Dr Yasser Helmy Ali

Dr Yasser Helmy Ali

الأربعاء، 27 يوليو 2011

إحصائية جراحات التجميل للرجال في أمريكا


وفقأً لموقع الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ASPRS

إحصائية جراحات التجميل للرجال في أمريكا

إذا كانت تريد أن تبدو أصغر سنا ، أو ببساطة تريد تعزيز مظهر الرجولة العام ، فإن الرجال لا يتبتعدون عن إجراء الجراحة التجميلية.
ووفقا للجمعية الاميركية لجراحة التجميل ، كان للرجال نصيب بلغ أكثر من 750،000 من الإجراءات الجراحية التجميلية ، أو 8 في المائة من مجموع الإجراءات التي أجريت في عام 2010 ومع ذلك ، منذ عام 1997 ، ازداد عدد الإجراءات الجراحية التي يمر بها الرجال بنسبة 90 في المائة
والإجراءات الأكثر شيوعا بين الرجال هي شفط الدهون في الوقت الراهن ، وجراحة الجفون، وتجميل الأنف ، تصغير الثدي لعلاج الثدي المتضخم عند الذكور و جراحة الأذن.
وخضع أكثر من 37000 من الذكور لشفط الدهون في عام 2010
بإزالة مجموعات من الأنسجة الدهنية من الساقين والأرداف والبطن والظهر والذراعين والوجه و/ أو الرقبة
شفط الدهون:
هي عملية جراحية معروفة والطلب عليها زاد بالنسبة للكثيرين الذين لا يستطيعون التخلص من الدهون مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.
والإجراء يترك ندوبا دقيقة فقط ، وغالبا صغيرة قدر نصف بوصة في الطول أو أقل.
شد الجفون وإزالة الدهون منها:
الرجال الذين يريدون أن يبدو أصغر سنا لأسباب شخصية أو ليكون له ميزة في سوق العمل التنافسي وغالبا ما يختار الخضوع لجراحة الجفون. هذا الإجراء يمكن أن يعزز شباب الوجه واستعادة مظهر أكثر شبابا بتقليل الدهون التي تسبب أكياس تحت العينين والتجاعيد وإزالة طبقات من الجلد قد تدلى على الجفون.

عملية تجميل الأنف (إعادة تشكيل الأنف):
تمت في كثير من الأحيان من قبل أولئك الذين يشعرون ان أنوفهم كبيرة جدا بالنسبة لوجوههم أو الذين يجدون عيوب أخرى معها وذلك الإجراء يوفر حلا
دائما لهذه المشاكل.
إصلاح ترهلات الثدي عند الرجال:
الرجال الذين لديهم تطور غير طبيعي للأنسجة الثدي ، والمعروفة باسم التثدي ، ويكون الإختيار في كثير من الأحيان هو تحسين مظهرها من خلال جراحة تصغير الثدي ، والذي يتضمن إزالة أنسجة الثدي الزائدة والدهون والجلد.
وتقدر السجلات في أمريكا أن ما بين 40 و 60 في المئة من السكان الذكور يعانون من تضخم الثديين.
إصلاح الأذن:
وخضع ما يقرب من 10850 من الرجال للجراحة التجميلية للأذن في العام الماضي. ويشمل هذا الإجراء إصلاح موقع الأذن ليكون أقرب إلى الرأس وإعادة تشكيل الغضروف (الأنسجة الداعمة). ويتم إنجاز هذا عادة من خلال الشقوق التي توضع وراء الأذن بحيث يمكن إخفاؤها في تجاعيد الجلد الطبيعي.وكثير من الرجال الذين لا يريدون الخضوع لعملية جراحية لذلك قد يلجأون لتعزيز مظهرهم عن طريق الحقن ، مثل حقن البوتوكس .

ليست هناك تعليقات: